المنتخب الألماني : تقرير عن خروج يواكيم لوف

شارك المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

المنتخب الألماني : نهاية الرحلة مع لوف


المنتخب الألماني : نهاية الرحلة مع لوف

أعلن  يواكيم لوف رسميا نهاية فترة عمله كمدرب للمنتخب الألماني بعد بطولة أوروبا 2020 . حيث أصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم الإعلان الرسمي منذ اسابيع أكد فيه ماتداولته الصحف العالمية المقربة للاتحاد و للمدرب.

وقال لوف عن نهاية رحلته مع الناسيونال مانشافت :

“إتخذت هذه الخطوة بعد تفكير و بوعي تام ، و بكثير من بالفخر و الامتنان و في نفس الوقت لا يزال لدي دافع كبير  فيما يهم بطولة أوروبا المقبلة”

و أضاف :

”عملت مع أفضل نجوم الكرة الألمان لأكثر من 17 عام كنت شاهدا على تطورهم. و شهدت انتصارات وهزائم لا تنسى ، ولكن قبل كل شيء العديد من اللحظات الخرافية والساحرة، ليس فقط الفوز بكأس العالم 2014 و أنا سعيد بذلك “

” شكرا للاتحاد الألماني لكرة القدم على كل شي لأنه قدم لي و لكامل فريق العمل بيئة عمل ممتازة ساهمت في ان نتألق .“

مسيرته مع الماكينات الألمانية :

لوف الذي بدأ مع المنتخب الألماني كمساعد ليورجن كلينسمان في صيف 2004 ثم تولى منصب المدير الفني في 1 أوت 2006. ليبدأ مسيرة إستمرت ل 188 مباراة دولية حتى الآن ، حقق فيها العبقري الالماني متوسط ​​2.11 نقطة لكل مباراة.  على مدار أكثر من 14 عام تحت الماكينات الالمانية.

أهم إنجازاته و التتويجات :

 في عام 2014 حقق لوف أكبر إنجاز له في مسيرته كمدرب حيث  فاز بكأس العالم رفقة الماكينات الالمانية و شهدت مسيرته في المونديال مواجهة صعبة حسمها كلها لصالحه و لعل اهم مباراة تذكر الانتصار التاريخي بسباعية لهدف على المنتخب البرازيلي  أحد اعرق المنتخبات في العالم و البلد المنظم لكاس العالم 2014 و الاكثر تتويجا بالمسابقة تاريخيا  بالإضافة الى ذلك تمكن في عام 2017 من الصعود لمنصات التتويج مرة أخرى بكأس القارات في روسيا بتشكيلة جريئة شهدت حضور شبان المنتخب الألماني و عدم التعويل على الاسماء الكبرى و هو ما أعتبر تحدي نجح فيه المدرب بامتياز.

طموحاته في اليورو الاخير له كمدرب للناسيونال مانشافت : 

 “بالنسبة لبطولة أوروبا المقبلة ، سأبذل أقصى جهدي لإسعاد جماهيرنا الوفية في هذه البطولة و أتمنى ان تكون النهاية سعيدة بتتويجنا باللقب  “.

المصدر : ترانسفير ماركت

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *