الترجي يتحصل على 600 ألف دينار بسبب البدري

شارك المقال على مواقع التواصل الإجتماعي

الترجي يتحصل على 600 ألف دينار بسبب البدري الترجي يتحصل على 600 ألف دينار بسبب البدري

الترجي يتحصل على 600 ألف دينار بسبب البدري

 رغم عودته للفريق إثر خروجه في الميركاتو الشتوي العام الماضي تمكن نادي الترجي التونسي من الحصول على القسط الأخير لإنتقال لاعبه العائد أنيس البدري صانع أفراح مشجعي نادي باب سويقة و صاحب الهدف الشهير أمام الأهلي المصري بذكريات المعلق عصام الشوالي أضرب يا البدري .
و يتمثل القسط في مبلغ مالي يبلغ 200 ألف دولار أي حوالي 600 ألف دينار بالعملة التونسية و يعتبر هذا المبلغ رغم أنه لا يضاهي القيمة الحقيقية للاعب إلا أنه يعتبر نجاح إداري بإمتياز ، بإعتبار أن اللاعب كان يمكن أن يواصل لاخر الموسم و يخرج مجانا علما و أنه كان رافض للتجديد حينها لانه كان يريد عمل تجربة جديدة خارج تونس .

مسيرة اللاعب مع الترجي و أهم الإنجازات :

و حقق أنيس البدري خلال مسيرته مع كتيبة الدم و الذهب عدة ألقاب كانت أولها كاس تونس أمام النادي الإفريقي في النهائي أيام بعد التعاقد معه و أهمها كاس دوري أبطال إفريقيا مرتين متتالين في ظرف ستة أشهر 
و مشاركة مميزة في كاس العالم للأندية إستطاع فيها أن يسجل ثنائية في المباراة التاريخية له أمام نادي السد القطري الي إنتهت بإكتساح أبناء باب سويقة للزعيم القطري بسداسية لهدفين كأكبر إنتصار في تاريخ كاس العالم للأندية.

العودة مرة أخرى و الرهانات الجديدة

و قد عاد اللاعب إلى الترجي في الميركاتو الشتوي الأخير الذي أبرم فيه النادي عدة صفقات جعلته منافس جدي على لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم خصوصا و أنه أكمل دور المجموعات متصدر ب 11 نقطة و أقصى الكبير المصري نادي الزمالك .
بالإضافة الى ذلك فإن هذا المبلغ يعتبر مهم نظرا للنقص السيولة من العملة الصعبة لدى الأندية التونسية التي تدفع فواتيرها في المسابقات القارية بالعملة الصعبة في أغلب الأحيان .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *