الترجي التونسي الأهلي المصري | كلاسيكو إفريقيا

شارك المقال على مواقع التواصل الإجتماعي
دوري ابطال افريقيا

كلاسيكو إفريقيا : الترجي التونسي الأهلي المصري 

يلعب الترجي الرياضي التونسي مواجهة مصيرية في مشواره الإفريقي حيث سيواجه ممثل المارد الاحمر نادي الأهلي المصري في قمة نارية .
و ستقام المباراة يوم السبت 19 جوان 2021 على الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس و الساعة السادسة بتوقيت مصر لحساب ذهاب دور النصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا .
الذي يسعى الى تكرار إنتصاره في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين سنة 2018 في إياب الدور النهائي الذي انتهى بإنتصار غول إفريقيا و تحقيق ريمونتادا تاريخية بثلاثية نظيفة .

مواجهة تونسية مصرية الثانية هذا الموسم 

تعتبر هذه المواجهة هي الثانية هذا الموسم بعد مواجهة الترجي و الزمالك الذي انتهت بإكتساح الترجي للفريق المصري بإنتصار في الذهاب و الاياب .
فهل ستكون هذه المواجهة مواصلة سيطرة الترجي على الأندية للمصرية في السنوات الأخيرة  ام ثأر المارد الاحمر على غول افريقيا و مواصلة رحلة تحقيق العاشرة .

الحضور الجماهيري : عامل مهم لصالح غول إفريقيا

لطالما كانت و لازالت جماهير الترجي الرياضي التونسي الداعم و المساند الأول للفريق في  عدة مباريات مصيرية
فهي من نوع الجماهير المؤثرة التي تغيير مسار لقاء و تحقق ريمونتادا في المباريات الحاسمة  فتسمية جحيم رادس لم تأتي من فراغ .
و بعد أن أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم بالإتفاق مع وزارة الصحة أن المباراة رسميا ستكون بحضور الجمهور بعدد 5 ألاف مشجع فهذه النقطة تعتبر عامل مهم لصالح أبناء باب سويقة .
في سياق متصل أعلن نادي الأهلي أنه يتفاوض مع السلطات المصرية لتمكين المارد الاحمر من اللعب مباراة الاياب في مصر بحضور جماهيره مع إحترام البروتوكول الصحي .

أهم تفاصيل المباراة :

المسابقة : ذهاب نصف النهائي – دوري أبطال إفريقيا
التاريخ : 19 جوان 2021
الملعب : ملعب المرحوم حمادي العڨربي برادس 
القنوات الناقلة : بين سبورت و الوطنية الأولى الارضية
الحكم : فيكتور جوميز من جنوب إفريقيا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *