معين الشعباني قريب من تدريب المنتخب النيجيري

شارك المقال على مواقع التواصل الإجتماعي
الشعباني نيجيريا معين الشعباني قريب من تدريب المنتخب النيجيري
معين الشعباني نيجيريا

أكد مصادر صحفية أن المدرب التونسي معين الشعباني تلقى عرض رسمي من الإتحاد النيجيري لتدريب المنتخب النيجيري في كأس إفريقيا القادمة .

و قدم المدرب السابق للترجي الرياضي بداية موفقة رفقة فريقه المصري البورسعيدي حيث يحتل المرتبة الثانية في الدوري رفقة نادي الزمالك و بيراميدز .

كما نجح في الترشح لدور المجموعات في كأس الكنفدرالية بعد ريمونتادا في الدور الإقصائي.

قد تواصلت كورة تونسية مع مراسل في صحيفة Daily Champion النيجيرية الذي أكد لنا صحة الخبر و أنهم في مفاوضات متقدمة معه .

مسيرة كبيرة لأصغر بطل لإفريقيا

رغم أنه لم يتجاوز عقده الرابع ففي فترة قصيرة نجح الشعباني في كتابة إسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم التونسية و الإفريقية كلاعب و أيضا كمدرب .

حيث يعتبر معين الشعباني أصغر مدرب توج باللقب الأغلى دوري أبطال إفريقيا سنة 2018 في النهائي الشهير أمام الأهلي المصري .

هل تكون نيجيريا الوجهة الرابعة معين الشعباني كمدرب

بدأ معين الشعباني مسيرته التدريبية من خلال فريقه الأم نادي حمام الأنف سنة 2015 في خطة مدرب مساعد إلى حدود جويلية 2016 أين تولى الفريق كمدرب أول .

ثم إنتقل إلى ناديه السابق الترجي الرياضي التونسي في خطة مدرب مساعد أين زامل كل من فوزي البنزرتي ، عمار السويح ، خالد بن يحي

وفي 2018 قررت إدارة الترجي إقالة الأخير و تعيين الشعباني في خطة مدرب أول بصفة وقتية أيام قبل مباراة العودة في نصف النهائي الذي حقق فيها ريمونتادا تاريخية أمام بريميرو أغوستو لتقرر فيما بعد منح الثقة له كمدرب دائم

لتبدأ الفترة الذهبية له و الترجي أين حقق لقبين دوري أبطال إفريقيا في ستة أشهر كرقم قياسي و حقق أيضا لقب الدوري أربع مواسم متتالية و المرتبة الخامسة في مشاركتين في مونديال الأندية .

رد الشعباني عن العرض

إثر نهاية مباراته فريقه مع نادي فاركو في الدوري المصري أكد الشعباني في تصريح لقناة on Time Sport أنه تلقى عدة عروض من أندية و منتخبات و لكنه سعيد في فريقه الحالي ومركز مع المواجهة القادمة

و أنه سيدرس العروض الموجهة له و سيقرر في النهاية المواصلة أو الرحيل .

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.